نرحب بكم في المدرسة الدينية لجميع الأمم. تعتبر المدرسة جزءًا مهمًا من التركيبة متعددة الوزارات لشركة Christ Centered Homes، Inc (CCH). تشمل وزاراتنا الأخرى: البعثات التي تتمحور حول المسيح ، مركز المسيح الطبي ، صلاة المركز المسيح ، مركز الأبطال المسيحيين ، أكاديمية الأبطال المسيحية وشبكة 153. على الصعيد العالمي ، تخدم CCH الرب وتلمس الأرواح منذ عام 1993. على مدى العقدين الماضيين ، استخدم الله أنشطة خدمتنا المتنوعة لتغيير الآلاف بشكل مجيد لمجده وشرفه. حتى الآن ، قمنا بدعم المئات من المبشرين بدوام كامل الذين كانوا مفتاحًا لزراعة الكنيسة والتلمذة وتلبية الاحتياجات الإنسانية ، وما إلى ذلك. لقد كلف الله المعهد ليكون أداة خدمتنا التعليمية.

مهمتنا هي توفير تعليم كتابي عملي لتجهيز المدعوون لتحقيق مهمتهم التي أعطاها الله لهم. نتفق مع عبارة "المعرفة هي المعلومات ، لكن الحكمة هي ما تفعله بتلك المعلومات". هذا يعني أن هدفنا هو نقل معلومات عملية لطلابنا أثناء تعليمهم ليكونوا باحثين عن الله حتى يتمكن من نقل وحيه وحكمته في حياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مهمتنا هي تلبية الحاجة غير الملباة لتوفير التعليم اللاهوتي لأولئك الذين ليس لديهم موارد للمساهمة. هناك الكثير من المعاهد الناجحة الأخرى التي تركز على المسيح ونحن ندعمها ونثني عليها. ولكن ، كانت مهمتنا إنشاء معهد تعليمي محلي وعن بُعد متاح لأولئك الذين ليس لديهم القدرة على المساهمة مالياً. من خلال الطاعة والمحبة لربنا ، وبقلب مبهج ، نقدم هذا المعهد بحيث يمكنك الاستعداد بشكل أفضل لتحقيق الدعوة في حياتك والوصول إلى العالم من أجله.

ANBS هو كلية جامعية مختلطة ومستوى الدراسات العليا. نظرًا لأننا مؤسسة دينية ، فإننا لم نسعى للحصول على الاعتماد من قبل أي وكالات اعتماد علمانية. يستخدم ANBS أساتذة متطوعين أظهروا معايير عالية من التميز التعليمي. تم اختيار كل منهم كمتخصصين في مجالاتهم الخاصة. طور معظم الدورات من خلال دراستهم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، تم اختيار الدورات التدريبية من خارج المتطوعين في الكلية التي وجد أنها ذات سمعة طيبة. يتم تصنيف جميع الدورات وفقًا لموادها الدراسية ويتم تعيين المستوى التعليمي المناسب لها.

نحن نسعى جاهدين لتحسين جودة التعليم لجميع طلابنا. يتم دعوة الموظفين والطلاب والأساتذة والأطراف المعنية الأخرى لتقديم اقتراحات لمثل هذا التحسين. بالإضافة إلى ذلك ، تطلب الوكالة بشكل دوري أن تقدم لجنة مراجعة مستقلة مؤلفة من وزراء ومعلمين آخرين تعليقات تهدف إلى تحسين المدرسة. يقع مقر ANBS في أتلانتا تكساس بالقرب من حدود تكساس وأركنساس ولويزيانا. افتتحت المدرسة يوم عيد الشكر 2011 وهي للطلاب من جميع الدول.

دكتور مارك هيل

رئيس

د. بيث هيل

المسجل

دكتور براد جاثرايت

عميد الطلاب

د. ديوس كانونو

مساعد عميد الطلاب - تنزانيا ، أفريقيا

جوزيف مبانج

مساعد عميد الطلاب ، زامبيا أفريقيا الوسطى

الدكتور سليمان كيمويو

مساعد عميد الطلاب ، كينيا شرق أفريقيا

روني فالنتين

مساهم في الدورة

الدكتور جيمي سي هيل

مساهم في الدورة

دكتور مارك هيل

رئيس

القوات الجوية للولايات المتحدة ، أداء مشرف ، 1984 ؛ ليسانس الآداب في الدين ، المدرسة اللاهوتية للرابطة المعمدانية التبشيرية ، 1989 ؛ ماجستير العلوم ، جامعة ولاية شرق تكساس ، 1993 ؛ مرخصة ومرسومة ، الكنيسة المعمدانية Missional ، أتلانتا ، تكساس ، 2011 ، عمل خريج جامعة لويزيانا المعمدانية 2002-2006 ، دكتوراه في الفلسفة ، مدرسة الكتاب المقدس لجميع الأمم ، 2011. خدم الدكتور هيل الكنيسة المحلية كقس ، شيخ ، راع تنفيذي ، راعي إداري ، راعي الإرساليات ، مدير الشباب ، ومعلم مدرسة الأحد.

د. بيث هيل

المسجل

مشارك في العلوم ، كلية باريس جونيور ، 1988 ؛ بكالوريوس في إدارة الأعمال ، جامعة ولاية شرق تكساس ، 1990 ، تخصص شهادة مدرس في الرياضيات في تكساس ، 1991 ؛ عمل خريج جامعة لويزيانا المعمدانية 2002-2006 ، دكتوراه في الفلسفة ، مدرسة الكتاب المقدس لجميع الأمم ، 2011.

دكتور براد جاثرايت

عميد الطلاب

ليسانس آداب في الكتاب المقدس ، الكلية المعمدانية المركزية ، 1985 ؛ ماجستير في التربية الدينية ، المدرسة اللاهوتية من الرابطة المعمدانية التبشيرية ، 1989 ؛ عمل على مستوى الماجستير في الزواج والإرشاد الأسري ، جامعة تكساس في تايلر ، 1989-1990 ؛ شهادة المسعفين من ولاية تكساس ، مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس التقنية ، 1994 ؛ التبشيرية إلى المكسيك 2004-2005 ؛ شهادة جامعية في التمريض ، كلية إكسلسيور ، 2007 ؛ تدريب اللغة الإسبانية ، معهد Lengua de Española ، 2013 ؛ التبشيرية إلى هندوراس ، 2013-20018 ؛ ليسانس الآداب في التمريض ، 2019 ؛ دكتوراه في الفلسفة ، معهد الكتاب المقدس لجميع الأمم ، 2020.

د. ديوس كانونو

مساعد عميد الطلاب - تنزانيا ، أفريقيا

Uhai Media المدير الإداري ، مسؤول الموارد البشرية 2012-2018 ، دكتوراه في الفلسفة ، معهد الكتاب المقدس لجميع الأمم - الولايات المتحدة الأمريكية 2020 ، ماجستير العلوم في إدارة الموارد البشرية (ماجستير إدارة الموارد البشرية) Mzumbe University تنزانيا 2016 ، درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة العامة ( BA-PA) جامعة تنزانيا المفتوحة 2012 ، دبلوم متقدم في اللغة الإنجليزية معهد اللغة الإنجليزية العالمية (WEI) - الولايات المتحدة الأمريكية 2006 ، دبلوم في دراسات القيادة الوزارية الكلية العالمية للوزارة Ondo State - نيجيريا 2019 ، شهادة في التعليم اللاهوتي من خلال تمديد المعهد اللاهوتي المعمداني الدولي شرق إفريقيا (IBTSEA) - أروشا ، تنزانيا 2005 ، وشهادة في رسم الخرائط من معهد أردي بتنزانيا 2003.

جوزيف مبانج

مساعد عميد الطلاب ، زامبيا أفريقيا الوسطى

جوزيف من مواطني زامبيا ويعيش هو وزوجته أليس في لوساكا ، زامبيا مع أطفالهما الخمسة. وهو راعٍ أول مرخص ومُرسم لمصليات الإرساليات الإنجيلية ، لوساكا ، زامبيا - 2011. حصل على دبلوم في الدراسات الكتابية من ندولا ، زامبيا 2001 ؛ ليسانس الآداب في الاتصال المسيحي - جامعة لويزيانا المعمدانية بالولايات المتحدة الأمريكية -2014 ؛ ماجستير الآداب في الدين في المدرسة اللاهوتية Baptist Missionary Association ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية - 2017 ؛ ماجستير الآداب في القيادة التنظيمية بجامعة ريجنت ، فيرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية -2020 ؛ ماجستير الآداب في تنمية الطفل الشاملة في المدرسة اللاهوتية المعمدانية الماليزية -2020 والمرشح الحالي لدرجة الدكتوراه في الفلسفة في كلية الكتاب المقدس لجميع الأمم.

الدكتور سليمان كيمويو

مساعد عميد الطلاب ، كينيا شرق أفريقيا

1976 الكنائس المعمدانية الكينية المرخصة والمرسومة ، 1977 المدرسة المعمدانية ، بكالوريوس اللاهوت ، أروشا ، تنزانيا ، 1988 جامعة هوارد باين بكالوريوس في إدارة الأعمال ، 1989 جامعة دالاس المعمدانية ، ماجستير إدارة الأعمال ، السوق ، 1999-2000 عمل خريج ، ماجستير في إدارة الأعمال ، تمريض طويل الأمد الإدارة ، جامعة أبيلين كريستيان ، أبيلين ، تكساس ، 1992 حتى الآن ، دكتوراه في الفلسفة.

روني فالنتين

مساهم في الدورة

Founder of Overcomers' Industries 2001, Calvary Cares 2013, and Our Fathers House 2012; Associates Degree in Biblical Studies ANBS 2018; Licensed and Ordained 2018; Course Contributor for A.N.B.S 2018-Present; Pastor at Champions Bible Church Atlanta, TX, 2019; Radio broadcast called Running the Race 2019; Bachelors degree in Theological Studies at A.N.B.S. May 2019; Lesson Contributor Christ Centered Champions 2020; Lesson Contributor Conservative Bible Association 2020; and tutor for TVSEMINARY 2021.

الدكتور جيمي سي هيل

مساهم في الدورة

بكالوريوس العلوم في الرياضيات ، جامعة تكساس إيه آند إم- التجارة ، 1970 ؛ جيش الولايات المتحدة ، أداء مشرف ، 1972 ؛ كلية القيادة والأركان العامة للجيش الأمريكي ، 1977 ؛ ماجستير العلوم في الإدارة ، جامعة ألاباما في هنتسفيل ، 1996 ؛ برنامج زملاء الخدمة العليا للجيش الأمريكي ، 2002 ؛ ؛ ماجستير العلوم في تسويق العلوم والتكنولوجيا ، جامعة تكساس في أوستن ، 2002 ؛ دكتوراه الفلسفة في الدراسات الكتابية ، جامعة لويزيانا المعمدانية ، 2007.

We welcome you to All Nations Bible Seminary (ANBS). The seminary is a significant part of the multi-ministry makeup of Christ Centered Homes, Inc (CCH). Our other ministries include: Christ Centered Missions, Christ Centered Medical, Christ Centered Prayer, Christ Centered Champions™, Champions Christian Academy and Network153.net. Globally, CCH has been serving the Lord and touching lives since 1993. Over the last two decades, God has used our varied ministry activities to gloriously change thousands for His glory and honor. To date, we have supported hundreds of full time missionaries who have been key to church planting, discipleship, meeting humanitarian needs, etc. God has assigned the seminary to be our educational ministry tool.

Our assignment is to provide Scriptural instruction that is practical for equipping the called to fulfill their God-given assignment. We agree with the statement “knowledge is information, but wisdom is what you do with that information”. This means that our goal is to impart practical information to our students while teaching them to be God-seekers so that He may impart His revelation and wisdom into their lives. Additionally, our assignment is to fill the unmet need of providing a seminary education to those who have no resources to contribute. There are plenty of other successful Christ-Centered seminaries and we support and applaud them. But, our assignment was to create a local and distance learning seminary available to those who have no ability to contribute financially. Through obedience and love for our Lord, and with a cheerful heart, we offer this seminary so you can become better prepared to fulfill the calling in your life and reach the world for Him.

ANBS is a coeducational undergraduate and graduate level seminary. Since we are a religious institution, we have not sought to be accredited by any secular accrediting agencies. ANBS utilizes volunteer professors who have exhibited high standards of educational excellence. Each were chosen as specialists in their own fields. Most have developed courses through their own personalized study. In addition, courses were chosen from outside the seminary’s volunteers that were found to be reputable. All courses are categorized according to its subject material and assigned the appropriate seminary level of learning.

We strive to improve the quality of education for all our students. Staff, students, professors, and other interested parties are invited to make suggestions for such improvement. In addition, ANBS periodically requests that an independent review committee comprised of ministers and other educators provide feedback aimed toward improving the seminary. The ANBS headquarters is located in Atlanta Texas near the Texas, Arkansas, and Louisiana borders. The seminary opened Thanksgiving Day 2011 and is for students from all nations.

Dr. Mark D. Hill

President

Dr. Beth Hill

Registrar

Dr. Brad Gathright

Dean of Students

Dr. Deus Kanunu

Assistant Dean of Students- Tanzania, Africa

Joseph Mbange

Assistant Dean of Students, Zambia Central Africa

Dr. Solomon Kimuyu

Assistant Dean of Students, Kenya East Africa

Ronnie Valentine

Course Contributor

Dr. Jimmy C. Hill

Course Contributor

Dr. Mark D. Hill

President

United States Air Force, Honorable Discharge, 1984; Bachelor of Arts in Religion, Baptist Missionary Association Theological Seminary, 1989; Master of Science, East Texas State University, 1993; Licensed and Ordained, Missional Baptist Church, Atlanta, Texas, 2011, Graduate work Louisiana Baptist University 2002-2006, Doctor of Philosophy, All Nations Bible Seminary, 2011. Dr. Hill has served the local church as a Pastor, Elder, Executive Pastor, Administrative Pastor, Missions Pastor, Youth Director, and Sunday School teacher.

Dr. Beth Hill

Registrar

Associate of Science, Paris Jr. College, 1988; Bachelor of Business Administration, East Texas State University, 1990, Texas Teacher Certificate-Math Specialization, 1991; Graduate work Louisiana Baptist University 2002-2006, Doctor of Philosophy, All Nations Bible Seminary, 2011.

Dr. Brad Gathright

Dean of Students

Bachelor of Arts in Bible, Central Baptist College, 1985; Masters of Religious Education, Baptist Missionary Association Theological Seminary, 1989; Master’s Level Work on Marriage and Family Counseling, University of Texas at Tyler, 1989-1990; Texas State Paramedic Certification, Texas Tech University Health Science Center, 1994; Missionary to Mexico, 2004-2005; Associate Degree in Nursing, Excelsior College, 2007; Spanish Language Training, Instituto Lengua de Española, 2013; Missionary to Honduras, 2013-20018; Bachelor of Arts in Nursing, 2019; Doctor of Philosophy, All Nations Bible Seminary, 2020.

Dr. Deus Kanunu

Assistant Dean of Students- Tanzania, Africa

Uhai Media Managing Director, Human Resources Officer 2012-2018, Doctorate of Philosophy, All Nations Bible Seminary – USA 2020, Master of Science in Human Resources Management (Msc.HRM) Mzumbe University Tanzania 2016, Bachelor Degree in Political Science and Public Administration ( BA-PA) Open University of Tanzania 2012, Advanced Diploma in English World English Institute (WEI)-USA 2006, Diploma in Ministerial Leadership Studies Global College of Ministry Ondo State – Nigeria 2019, Certificate in Theological Education by Extension International Baptist Theological Seminary of East Africa, (IBTSEA) – Arusha, Tanzania 2005, and Certificate in Cartography Ardhi Institute Tanzania 2003.

Joseph Mbange

Assistant Dean of Students, Zambia Central Africa

Joseph is a native Zambian and he and his wife Alice, live in Lusaka, Zambia with their five children. He is a licensed and ordained Senior Pastor of Evangelical Missions Chapels, Lusaka, Zambia -2011. He has earned a Diploma in Biblical Studies in Ndola, Zambia-2001; Bachelor of Arts in Christian Communication – Louisiana Baptist University USA-2014; Master of Arts in Religion at Baptist Missionary Association Theological Seminary, Texas, USA – 2017; Master of Arts in Organizational Leadership at Regent University, Virginia, USA -2020; Masters of Arts in Holistic Child Development at Malaysia Baptist Theological Seminary -2020 & current candidate of Doctor of Philosophy Degree at All Nations Bible Seminary.

Dr. Solomon Kimuyu

Assistant Dean of Students, Kenya East Africa

1976 Licensed and Ordained, Baptist Churches of Kenya,1977 Baptist Seminary, BA Theology, Arusha, Tanzania, 1988 Howard Payne University Bachelor of Business Administration, 1989 Dallas Baptist University, MBA, Market, 1999-2000 Graduate work, MPA, Long Term Nursing Administration, Abilene Christian University, Abilene, TX, 1992 UNT, Doctor of Philosophy.

Ronnie Valentine

Course Contributor

Founder of Overcomers' Industries 2001, Calvary Cares 2013, and Our Fathers House 2012; Associates Degree in Biblical Studies ANBS 2018; Licensed and Ordained 2018; Course Contributor for A.N.B.S 2018-Present; Pastor at Champions Bible Church Atlanta, TX, 2019; Radio broadcast called Running the Race 2019; Bachelors degree in Theological Studies at A.N.B.S. May 2019; Lesson Contributor Christ Centered Champions 2020; Lesson Contributor Conservative Bible Association 2020; and tutor for TVSEMINARY 2021.

Dr. Jimmy C. Hill

Course Contributor

Bachelor of Science in Mathematics, Texas A&M University- Commerce, 1970; United States Army, Honorable Discharge, 1972; United States Army Command and General Staff College, 1977; Master of Science in Management, University of Alabama in Huntsville, 1996; United States Army Senior Service Fellows Program, 2002; ; Master of Science in Science and Technology Commercialization, University of Texas at Austin, 2002; Doctor of Philosophy in Biblical Studies, Louisiana Baptist University, 2007.